إنيستا: ثلاثي “msn”هم أفضل من رأيت في التاريخ

صرح نجم فريق برشلونة أندرياس إنيستا أنه لم ير في التاريخ أفضل من ثلاثي هجوم الفريق “msn” المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوائي لويس سواريز.

وخص إنيستا في حوار لقناة (موفيستار) اليوم نقلتها الصحف الرياضية الإسبانية، نجم الفريق، الأرجنتيني ميسي “لا نقاش على كونه اللاعب رقم 1 ، لن يكون هناك لاعب آخر مثله في التاريخ، فهو ليو”.

وعن حظوظ الفريق القوية هذا الموسم للتتويج بالثلاثية للمرة الثانية تواليا والثالثة في تاريخه، قال “لايزال يتبقى الأصعب في الموسم. تعهدنا بخوض كل مباراة من الآن ولنهاية الموسم وكأنها الأخيرة. هذا الموسم، ولا أعلم لماذا، من أكثر المواسم التي أستمتع بها. أتمنى أن ننهيه بحصد الألقاب. من الرائع أن ننجح في مسعانا لحصد الألقاب وأن نحقق أهدافنا”.

وبخصوص التصريحات المثيرة، التي أدلى بها مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الهزيمة في الديربي أمام أتلتيكو، والتي قال فيها لو كان باقي زملائه يلعبون بنفس مستواه لكان فريقه متصدرا الليجا، قال “لا أريد التعليق وليس لدي الحق في الإدلاء برأيي عما يتصوره كريستيانو أو زملاؤه. بالنسبة لي زملائي هم الأفضل، سواء في النادي أو المنتخب”.

إقرأ :ثلاثي برشلونة الـmsn يسخرون من هزيمة ريال مدريد

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *