الرئيسية / رياضة / إنيستا: ثلاثي “msn”هم أفضل من رأيت في التاريخ
إنيستا

إنيستا: ثلاثي “msn”هم أفضل من رأيت في التاريخ

صرح نجم فريق برشلونة أندرياس إنيستا أنه لم ير في التاريخ أفضل من ثلاثي هجوم الفريق “msn” المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوائي لويس سواريز.

وخص إنيستا في حوار لقناة (موفيستار) اليوم نقلتها الصحف الرياضية الإسبانية، نجم الفريق، الأرجنتيني ميسي “لا نقاش على كونه اللاعب رقم 1 ، لن يكون هناك لاعب آخر مثله في التاريخ، فهو ليو”.

وعن حظوظ الفريق القوية هذا الموسم للتتويج بالثلاثية للمرة الثانية تواليا والثالثة في تاريخه، قال “لايزال يتبقى الأصعب في الموسم. تعهدنا بخوض كل مباراة من الآن ولنهاية الموسم وكأنها الأخيرة. هذا الموسم، ولا أعلم لماذا، من أكثر المواسم التي أستمتع بها. أتمنى أن ننهيه بحصد الألقاب. من الرائع أن ننجح في مسعانا لحصد الألقاب وأن نحقق أهدافنا”.

وبخصوص التصريحات المثيرة، التي أدلى بها مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الهزيمة في الديربي أمام أتلتيكو، والتي قال فيها لو كان باقي زملائه يلعبون بنفس مستواه لكان فريقه متصدرا الليجا، قال “لا أريد التعليق وليس لدي الحق في الإدلاء برأيي عما يتصوره كريستيانو أو زملاؤه. بالنسبة لي زملائي هم الأفضل، سواء في النادي أو المنتخب”.

إقرأ :ثلاثي برشلونة الـmsn يسخرون من هزيمة ريال مدريد