الرئيسية / رياضة / إدارة الريال تجدد الثقة في زيدان وتلوم اللاعبين
زيدان

إدارة الريال تجدد الثقة في زيدان وتلوم اللاعبين

قالت تقارير صحفية إسبانية إن مسؤولي نادي ريال مدريد جددوا بالفعل ثقتهم بالمدرب الفرنسي ( زين الدين زيدان ) , وذلك بالرغم من الخسارة التى تلقاها الفريق يوم السبت الماضي أمام أتلتيكو مدريد.

وأفادت صحيفة،”أوكديارو” الإسبانية في تقرير لها على أن مسؤولي النادي الملكي، أخبروا المدرب زيدان بأنهم جددوا الثقة الكاملة فيه لمواصلة المشروع الجديد للنادي، وقد إتفقوا جميعا على أن زيدان غير مسؤول عما يحدث في الفريق .

وأضافت الصحيفة، بكون مسؤولي ريال مدريد عقب الخسارة، إستبعدوا زيدان تماماً من قائمة اللّوم، وانتقدوا الكثير من الأمور من بينها تدهور مستوى بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق دون الكشف عن أسمائهم.

من جانبها كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية،  أن رئيس النادي السيد فلورنتينو بيريز يريز إجتمع مع زيدان بعد الديربي المدريدي، و أكد له دعم الإدارة و تفاؤلها بقدرته على إنقاذ الموسم بالفوز بدوري أبطال اوروبا، وأنه الرجل المناسب للتغيير .

يذكر أن ريال مدريد يعيش فترة صعبة للغاية منذ مطلع الموسم الحالي، فقد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا مبكراً بسبب خطأ إداري، كما أصبح بعيداً كل البعد عن المنافسة على لقب الليغا، في وقت لم يتبقى له سوى دوري الأبطال .

إقرا أيضا: ريال مدريد يحسم مصير زيدان بعد ضياع اللقب !