الرئيسية / رياضة / “البارصا” ينتصر على إشبيلية ويقترب من حسم اللقب
البارصا

“البارصا” ينتصر على إشبيلية ويقترب من حسم اللقب

حقق فريق برشلونة فوزا مستحقا مساء اليوم على حساب فريق إشبيلية، بهدفين لواحد، في مباراة عن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، ليقترب من حسم اللقب الإسباني مبكرا.
وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما حيث تقدم اشبيلية بهدف مباغت جاء عبر لاعبه فيكتور فيتولو في الدقيقة 20، قبل أن يدرك الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الدقيقة 31 عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، ليسجل هدفه السادس عشر في البطولة حتى الآن.

وفي الشوط الثاني، أضاف المدافع جيرارد بيكيه الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 48، وكاد نيمار أن يضاعف النتيجة في آخر فترات المقابلة، التي عرفت العديد من الفرص من قبل خط هجوم الفريق الكتالاني.

وضرب برشلونة أكثر من عصفور بحجر واحد بهذا الفوز، حيث أحكم سيطرته على صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة بفارق بثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد أشبيلية عند 41 نقطة في المركز الخامس.

وبات برشلونة بتلك النتيجة على موعد مع التاريخ بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة والثلاثين على التوالي، ليعادل الرقم القياسي الذي كان في حوزة غريمه ريال مدريد.