الرئيسية / رياضة / ماذا يحدث في الريال؟ رونالدو يفجر قنبلة ضد الجميع !
رونالدو

ماذا يحدث في الريال؟ رونالدو يفجر قنبلة ضد الجميع !

تفجرت الأوضاع في بيت ريال مدريد بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام جاره أتلتيكو مدريد، في معقل الملكي بسانتياغو بيرنابيو، مما خلق إستياءا لدى جماهير الريال التي رفعت  المناديل البيضاء وطالبت برحيل رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقد أطلق نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، تصريحات مثيرة للجدل عقب الخسارة، حيث قال ” من الصعب الفوز على المدى البعيد عندما يغيب اللاعبين الأفضل ، لا أدري إن كان الأمر بسبب سوء التحضير لكننا غير محظوظين مع الإصابات ” . مضيفا :”عندما يغيب لاعبين مثل مارسيلو وبايل وبيبي يصبح الفوز صعبا”.

وانتقد كريستيانو أداء زملائه في الفريق، قائلا ” البعض يقول أنني سيء بينما لاعبين آخرين يقدمون موسم عظيم لكن لا أحد يقترب من أرقامي , لا أحب أن يقول أحد أن مدريد تراجع بسبب تراجع رونالدو ، ربما لو كان الجميع بنفس مستواي لكنا في المركز الأول ” .

وحاول رونالدو التراجع عن تصريحاته بعد الضجة التي خلقها داخل النادي الملكي، وصرح لـ راديو ماركا، أنه كان يقصد الجانب البدني للاعبين، لا الجانب الكروي، قائلا “لست أفضل من أي لاعب في الفريق، عندما قلت ذلك الكلام”.

أما زيدان مدرب النادي فقد ناقض نفسه، فبينما تحدث في الأمس عن نية فريقه القتال حتى النهاية في الدوري الإسباني، مهما كانت نتيجة الدربي، ها هو اليوم يعلن استسلامه ويؤكد انتهاء موسم “الليغا” بالنسبة للريال.

من جهة أخرى، أفادت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن الرئيس بيريز عقد اجتماعا عاجلا مع المدرب زين الدين زيدان بعد خسارة الديربي لبحث الأزمة ومعالجة الأمور في الفريق بأسرع وقت.

وأشارت الصحيفة إلى أن خلاصة الإجتماع غير معروفة، ولكن من المرجح أن الرئيس طلب من المدرب زيدان توضيح الأمور ومعالجة الازمة التي يمر بها الفريق.

إقرأ : ريال مدريد يحسم مصير زيدان بعد ضياع اللقب !