رونالدو : لهذا السبب سأظل في مدريد !

مشاهد24
رياضة
مشاهد2425 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو : لهذا السبب سأظل في مدريد !

أكد نجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو أنه “يعشق” العاصمة الاسبانية ويود “استمرار العيش فيها” بعد نهاية مسيرته الإحترافية.

وقال رونالدو في حديث لأحد رعاة النادي الملكي نشره الموقع الرسمي للريال على شبكة الأنترنت: “أعشق العيش في مدريد وأود مواصلة العيش فيها بعد نهاية مسيرتي الاحترافية لأن هذا البلد الذي قدم لي القسم الأكبر مما لدي الآن”. مضيفا أن “الناس هنا رائعون، البلد قريبة من البرتغال، والمناخ جيد وأنا أعشق ذلك”.

وكان رونالدو صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات والذي ينتهي عقده مع ريال مدريد عام 2018، وضع حدا للشائعات التي راجت في الاسابيع الاخيرة بخصوص ترك النادي الملكي، بتأكيده انه باق حتى نهاة عقده. كما ان المهاجم البالغ 31 سنة ألمح إلى أنه يرى نفسه قادرا على اللعب بأعلى المستويات لمدة 5 او 6 سنوات اضافية.

وجدد رونالدو تأكيده على أنه مرتاح داخل “البيت الأبيض” الذي التحق بصفوفه 2009 وذلك على الرغم من الضغط المستمر الذي يحيط بالنادي. وتابع “يسود ضغط قوي داخل النادي كما في الخارج ولكن بحكم تواجدي هنا منذ سنوات عدة، فقد اعتدت على ذلك”.

وختم قائلا: “أهمية هذا النادي أنه يجعل الناس ينظرون الينا بشكل مختلف. ولكن الحصيلة الفردية ايجابية وأنا سعيد جدا وأرغب في أن أكون في هذا النادي. أنا فخور جدا بالسنوات التي قضيتها في ريال مدريد”.

إقرأ أيضا : بالأرقام.. رونالدو يواصل تفوقه على ميسي ونيمار بفارق كبير جدا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق