ريال مدريد يسعى للتعاقد مع موهبة فيورنتينا

مشاهد24
رياضة
مشاهد2424 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع موهبة فيورنتينا

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن فريق ريال مدريد الإسباني مهتم بالحصول على خدمات خط وسط فريق فيورنتينا الإيطالي اللاعب الشاب” فيردريكو برنارديسكي”،  وذلك في ظل الأداء العالي الذي يقدمه اللاعب الشاب رفقة الفيولا .

وقال صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير لها،  إن نادي ريال مدريد دخل سباق الحصول على خدمات برنارديسكي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي .

وأضافت أن اللاعب الشاب جذب إهتمام كبار أوروبا هذا الموسم، حيث لعب 2000 دقيقة رفقة فريق فيرونتينا هذا الموسم في جميع المسابقات، وقال المصدر على أن قيمة اللاعب السوقية تقدر بحوالي 25 مليون يورو .

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الحصول على خدمات اللاعب في نهاية الموسم الحالي، حيث ان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة الى برشلونة الإسباني.

يذكر أن اللاعب الإيطالي، البالغ من العمر 22 عاماً لعب في 2013 معاراً الى فريق كروتوني، قبل أن يعود الى الفيولا في عام 2014، وتمكن اللاعب هذا الموسم من تسجيل 5 أهداف ولديه أربع تمريرات حاسمة .

إقرأ أيضا : ريال مدريد يحسم مصير زيدان بعد ضياع اللقب !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق