الرئيسية / رياضة / جابو: “حققت حلمي بالتسجيل في المونديال
bdeb89907a9d2b900adda463ee8bbe33

جابو: “حققت حلمي بالتسجيل في المونديال

ساهم عبد المؤمن جابو في فوز المنتخب الوطني على نظيره الكوري الجنوبي بعدما سجل هدفا وصنع آخرا، مساهما في الفوز الذي حققه المنتخب الوطني الجزائري على كوريا برباعية.
وأضاف جابو بان الفوز انجاز كبير ورائع، خاصة أنه جاء عقب الخسارة امام بلجيكا، قائلا ” هذه المرة قدمنا كل شيء والحمد لله الفوز جاء برباعية لاثنين جعلتنا سعداء جدا بتحقيق هذه النتيجة”.
وتابع جابو، أنه فخور بمشاركته في المونديال وبالهدف الذي ح سجله، معتبرا ذلك رائعا من أجل اسعاد جماهير وانصار الخضر، بعدما قدم اللاعبون مباراة رائعة وكبيرة، نجح خلالها الخضر في إدخال الفرح والأمل وسط الجمهور الجزائري العريض، سواء الذي تنقل من الجزائر إلى البرازيل، أو من تابع على المباراة في الجزائر.
وأكد على أن هناك تفاهم وانسجام مع زملاءه كل من فيغولي وبراهيمي وبن طالب، مبرزا ان الفضل في هذا العمل الجماعي يعود للفترة التدريبية الطويلة الماضية، التي سمحت للاعبين بالتعود على طريقة اللعب بشكل جماعي، رغم التعب والصعوبات الكبيرة التي واجهت الفريق لكي يصل للعب ككتلة واحدة دفاعيا وهجوميا.
وتمنى جابو أن يكون الجمهور الجزائري والعربي مقتنعا بالأداء الذي قدموه امام كوريا، معبرا عن فرحته الكبيرة عقب الفوز، الذي يحفز اللاعبين من اجل مواصلة المشوار في المونديال.