الرئيسية / رياضة / إبراهيموفيتش يصدم الفرنسيين ويغازل زيدان !
ibra

إبراهيموفيتش يصدم الفرنسيين ويغازل زيدان !

كشفت تقارير إعلامية أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان، يرغب في الإنتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع إنتهاء  عقده مع النادي الباريسي في 30 يونيو المقبل.

وحسب برنامج “التشرينجيتو” الإسباني فإن زلاتان ابراهيموفيتش عرض خدماته على مدرب النادي الملكي، زين الدين زيدان عن طريق صديق مقرب منه،  ومن المدرب الفرنسي .
وأكد البرنامج الإسباني على أن زيدان توصل برغبة السويدي بحمل قميص الريال في الموسم المقبل، بعدما أصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، مشيرا إلى أن إبرا قرر الرحيل مع نهاية الموسم وعدم التجديد للفريق الفرنسي، بهدف تغيير الأجواء.

وتعد المرة الثانية التي يسعى فيها إبرا للعب مع النادي الملكي، إذ سبق أن أكد بنفسه في كتابه أنه كان ينوي الانتقال الى ريال مدريد، في صيف 2010 حينما كان لاعبا  مع برشلونة بسبب خلافاته مع بيب غوارديولا، إذ كان يريد العمل مع المدرب البرتغالي جوزي مورينيو، ويطمح حاليا للعمل مع زيدان أسطورة ريال مدريد.

ومن ناحية أخرى فقد تلقى إبراهيموفيتش عرضا مغريا من فريق ميلان الإيطالي، وقالت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” في تقرير لها اليوم، إن سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي، أكد من قبل أن إبراهيموفيتش مازال قادر على العطاء وإحداث الفارق مع ميلان.
ويهدف رئيس الميلان إلى تعزيز صفوفه بالقناص السويدي في الموسم، في حالة تمكن النادي من التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

إقرأ أيضا : إبرا يختار نفسه مع أفضل اللاعبين ويقصي رونالدو !