الرئيسية / رياضة / أنيس الحجاجي يمثل المغرب في بطولة العالم للجوجيتسو بأبو ظبي
البطل المغربي أنيس الحجاجي (وسط الصورة)
البطل المغربي أنيس الحجاجي (وسط الصورة)

أنيس الحجاجي يمثل المغرب في بطولة العالم للجوجيتسو بأبو ظبي

سيكون المغرب ممثلا ببطولة العالم لرياضة الجوجيتسو البرازيلية شهر أبريل المقبل من خلال البطل أنيس الحجاجي.

وتمكن الحجاجي، المقيم بالديار الأمريكية والحاصل على الحزام الأسود في الجوجيتسو، من حصد تأشيرة تأهله إلى البطولة بعد احتلاله المركز الأول وفوزه بالميدالية الذهبية بالتصفيات المؤهلة الخاصة بمنطقة أمريكا الشمالية والتي أقيمت بمدينة تورنتو الكندية نهاية الأسبوع الماضي.

وستقام بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ما بين 15 و23 أبريل المقبل حيث سيتنافس فيها أبرز الأسماء المعروفة في هذه الرياضة عبر العالم.

يذكر أن أنيس الحجاجي، الممارس ضمن فريق Brazilian Top Team بمدينة بوسطن الأمريكية، وهو أحدى الأندية المعروفة في هذه الرياضة عبر العالم، حاصل على عدد من البطولات الدولية في رياضة الجوجيتسو خاصة بأمريكا الشمالية.

كما تعرف المشاهدون في العالم العربي على أنيس الحجاجي من خلال مشاركته في بطولة “ديزرت فورس” للفنون القتالية المختلطة، والتي تبث على قناة MBC Action، حيث يعد من أبرز الأبرز المقاتلين في البطولة وأكثرهم تجربة.

وكان الحجاجي قد صرح سابقا أنه قرر تمثيل المغرب بالرغم من كونه حاصلا على الجنسية الأمريكية ومقيما بها منذ 16 سنة لأن المغرب بحاجة لأن يمثله أبناءه من الأبطال، خصوصا في رياضات مثل الجوجيتسو البرازيلية، في حين أن الولايات المتحدة لديها الكثير ممن يمثلونها في مختلف الأصناف الرياضية.

إقرأ أيضا:المغربي محمد ربيعي.. أول عربي يتوج ببطولة العالم في الملاكمة