الرئيسية / رياضة / براهيمي يطمح للسير على خطى “أسطورة” بورتو
براهيمي

براهيمي يطمح للسير على خطى “أسطورة” بورتو

صرح الدولي الجزائري ياسين براهيمي مهاجم فريق بورتو البرتغالي أن فريقه ملزم بتحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة إذا أراد الخروج بأحد الألقاب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف براهيمي في تصريح لموقع “فوتبول 365″البرتغالي، أن فريق بورتو مطالب بخوض جميع المباريات على أساس أنها لقاءات الكأس، مشيرا إلى إستعدادات فريقه لحسم مباراة العودة أمام بروسيا دورتموند الألماني ضمن الدوري الأوروبي المقررة يوم الخميس المقبل.

وأوضح أن الهدف هو تخطي فريق دورتموند الألماني للإستمرار في المسابقة الأوروبية، قصد تحقيق مواصلة المسار سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
وتابع براهيمي أن بورتو تنتظره مباريات صعبة سواء في الدوري البرتغالي أو ضمن مسابقة كأس الإتحاد الأوروبي، مؤكدا إستعداد زملائه لجميع المواجهات الحاسمة.

وقال “ندرك أنه تنتظرنا مباريات صعبة سواءا في البطولة أو كأس الإتحاد الأوروبي، لكننا مستعدون لجميع المواجهات دون استئناء على أنها مثل مباريات الكأس”.

ويسعى براهيمي للسير على خطى نجم الكرة الجزائرية رابح ماجر، الذي قاد بورتو للفوز كأس الإتحاد الأوروبي في الثمانينيات، حيث يريد ياسين الخروج هذا الموسم باللقب الأوروبي مع النادي البرتغالي.

إقرأ :براهيمي ومحرز في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم