الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يحسم مصير زيدان بعد ضياع اللقب !
زيدان

ريال مدريد يحسم مصير زيدان بعد ضياع اللقب !

تعرض زين الدين زيدان لإنتقادات لاذعة من قبل الصحافة الإسبانية اليوم، بعد تعادله في ملعب “لاروزاليدا” أمام نادي مالقة الإسباني ضمن مسابقة الليغا، مما تسبب في زيادة الفارق بين النادي الملكي و برشلونة إلى تسعة نقاط.

وقالت صحيفة “ماركا” إن تأثير زيدان قد اختفى في مباريات الدوري المحلي، وهو ما تسبب في انخفاض المستوى، في صفوف الفريق ليتسع الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة من خمسة نقاط مع وصول زيدان إلى تسعة نقاط في الظروف الحالية.
و أضافت الصحيفة أن ريال مدريد مع الفرنسي عانى من تعادلين خارج برنابيو ضد ريال بيتيس ومالقة، مشيرا إلى غضب جماهير النادي من المدرب السابق رافا بينيتيز بسبب عروضه الضعيفة خارج ملعب البرنابيو.

ويحاول زيدان تحسين أداء ريال مدريد قدرا الإمكان، لكن ذلك لم يظهر من ناحية النتائج حيث فاز زيزو في 6 مباريات، وتعادل مرتين خلال 8 مباريات، تماما مثلما فعل المدرب السابق رافاييل بينيتيز خلال بدايته مع ريال مدريد.
وكان دفاع ريال مدريد أفضل مع بينيتيز حيث استقبل هدفا وحيدا في أول8 مباريات، مقابل إستقبال شباك الأبيض 6 إهداف مع المدرب زيدان، وهو ما يؤكد أن الفريق الأبيض الإسباني يعاني بشكل كبير خارج مدريد.

وأكدت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، على أن مصير زيدان سيتحدد في نهاية الموسم الحالي، بعدما فقد الريال فرصة الفوز بلقب “الليغا” عقب تعادله مع مالقا، ليكتفي الريال بـ54 نقطة، متأخرا بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر.

إقرأ أيضا : رسميا..زيدان يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2018