الرئيسية / رياضة / نيمار يدعو رونالدو للعب مع برشلونة مستقبلا !!!
نيمار

نيمار يدعو رونالدو للعب مع برشلونة مستقبلا !!!

دعا البرازيلي نيمار داسيلفا، غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإنضمام إلى فريق برشلونة يوما ما، مؤكدا على ان الدون يعتبر من بين أبرز نجوم كرة القدم العالمية، قائلا “سيكون من الرائع لو يلعب رونالدو إلى جانبنا في برشلونة يوما ما”.

وأشاد نيمار بأسلوب تدريب المدربين جوزي مورينيو والإسباني بيب غوارديولا، معتبرا أنهما يقومان بعمل جيد منذ سنوات طويلة على صعيد الأندية الأوروبية، منوها أيضا بالعمل الذي يقوم به مدرب برشلونة حاليا لويس إنريكي، رافضا الإهتمام بما يقال في وسائل الإعلام الإسبانية حول علاقته مع مدربه.

واعتبر نيمار أن نجاح فريق برشلونة في الدوري،  يعود للعمل الجماعي وللدور الذي يقوم به الجميع، من حارس المرمى إلى المدافعين، ثم المهاجمين، معبرا عن سعادته الكبيرة باللعب إلى جانب الثنائي ميسي وسواريز ضمن فريق برشلونة العريق.

وأكد النجم البرازيلي أن برشلونة سيواجه منافسة شرسة من عدة أندية كبيرة، من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، قائلا ” هذه المهمة ليست سهلة أبدا، فالمنافسة ستكون شرسة هذا الموسم، ولكن هذا لا يعني بأننا سنتخاذل فيما تبقى من مباريات، نملك الرغبة والطموح في أن نصبح أول فريق يعانق هذه البطولة في موسمين”.

وأوضح نيمار أنه يسعى لكي يحقق النجاح والألقاب مع المنتخب البرازيلي مثلما يفعل مع فريق برشلونة، مبرزا عدم إهتمامه بأرقام مشاركاته مع منتخب السامبا، وإنما التتويج بالألقاب.

إقرأ أيضا : بيريز يسعى للتعاقد مع نيمار بأي ثمن !