الرئيسية / رياضة / الوداد يواصل الصدارة والرجاء يفوز على الكوكب بجدارة
الوداد

الوداد يواصل الصدارة والرجاء يفوز على الكوكب بجدارة

واصل فريق الوداد البيضاوي صدارة الترتيب العام للبطولة الإحترافية، بعدما خرج منتصرا على فريق أولمبيك خريبكة بهدف ثمين، ضمن الجولة السابعة عشر من بطولة “إتصالات المغرب”.

سجل هدف الوداد الوحيد المهاجم رضا الهجهوج في الدقيقة 12، والذي لم يكن له طعن نظرا لغياب جماهير الفريق الحمراء عن مدرجات مركب محمد الخامس، بسبب عقوبة الجامعة المتعلقة بأحداث الديربي.

وبهذا الفوز، تمكن الوداد من توسيع فارق النقاط مع مطارديه فريقي الفتح وإتحاد طنجة بأربع نقاط بعدما أن رفع رصيده إلى 34 نقطة، فيما واصل أولمبيك خريبكة سقوطه في مباريات البطولة، قابعا في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى عاد الرجاء إلى قواعده بالبيضاء، منتشيا بفوز ثمين على حساب مضيفه الكوكب المراكشي بهدفين نظيفين، في مباراة عرفت حضورا جماهيريا كبيرا بملعب مراكش الدولي.

سجل هدفي الرجاء كل من يوسف القديوي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 46 من الشوط الأول، ثم أضاف المهاجم ليما مابيدي الهدف الثاني من تسديدة صاروخية استقرت في شباك الحارس المراكشي في الدقيقة 67.

وعقب هذه النتيجة واصل الرجاء تقدمه في سبورة الترتيب العام، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة، بالمركز التاسع، بينما ظل الكوكب في المركز ما قبل الأخير ب15 نقطة فقط.

ولحساب نفس الجولة مني فريق إتحاد طنجة بخسارة مفاجئة بميدانه، أمام فريق شباب الريف الحسيمي، بهدفين نظيفين، ليظل في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بينما إرتقى الشباب إلى المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

وتعرض النادي القنيطري للخسارة بميدانه أمام مولودية وجدة بهدف دون رد، ليظل في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، بينما رفع المولودية رصيده إلى 23 نقطة.

إقرأ أيضا : النيجيري شيكاتارا رسميا بالوداد لثلاث مواسم ونصف