هدف رونالدو “المتسلل” على مالقة يثير الجدل !!

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هدف رونالدو “المتسلل” على مالقة يثير الجدل !!

خرج ريال مدريد بتعادل مخيب للأمال بهدف لمثله، أمام مضيفه نادي مالقة في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل رونالدو هدف الريال الوحيد في الدقيقة 33 من الشوط الأول، أثار الجدل والشكوك حول صحته، بعدما كان متسللا ومتقدما عن دفاع مالقة قبل أن يضع الكرة في الشباك.

واعتبرت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن هدف رونالدو جاء من حالة تسلل واضحة، لم ينتبه إليها حكم المقابلة. بدورها أكدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة، أن الهدف الذي سجله رونالدو غير صحيح، وقد جاء من حالة تسلل واضحة في المباراة، لتنتقد القرار التحكيمي باحتساب هدف كريستيانو.

ووجد لاعبو الريال صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على الفريق الأندلسي، في مباراة عرفت عدة محاولات ضائعة من قبل خط هجوم النادي الملكي. وبالرغم من قيام زيدان بإقحام خيمس وفازكيز، في هذه المواجهة، إلا أن الفعالية الهجومية غابت عن الفريق الملكي، بسبب غياب متمم للعمليات الهجومية.
شاهد بالفيديو هدف رونالدو:

https://www.youtube.com/watch?v=HlWLSy6Z2eI

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق