مارادونا يدعم الشيلي أمام البرازيل

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مارادونا يدعم الشيلي أمام البرازيل
a0253598cc620f1ff837f4fd0a5c78cd - مشاهد 24

أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادون عن دعمه لمنتخب تشيلي في مواجهته المحتملة امام منتخب البرازيل، في دور الستة عشر لكأس العالم، وذلك على هامش استعدادات المنتخب الذي يقوده المدرب خورخي سامباولي لمواجهة هولندا غدا الاثنين على صدارة المجموعة الثانية.
وأشاد مارادونا كثيرا بمنتخب شيلي قبل مباراته أمام هولندا، مؤكدا أنه قادر على مجاراة البرازيل إذا التقى الفريقان في دور الستة عشر لمونديال البرازيل.
وقال مارادونا لصحيفة “ال ميركوريو” الشيلية “إذا التقيا (شيلي) مع البرازيل في الدور المقبل، فإنها ستكون مباراة متوازنة تماما”.
وأوضح مارادونا “أحب أداء لاعبيهم (شيلي)، كان هذا منتخب يتم اعتباره أضعف من اسبانيا، ولكنه نجح في الفوز على الماتادور بعد أن قدم أداء مقنع”. وأضاف: “إنهم يمتلكون لاعبين مثل ارتورو فيدال واليكسيس سانشيز، يلعبون في أندية كبرى، ولكن أمام اسبانيا بدا أن كل أعضاء الفريق يلعبون في ريال مدريد وبرشلونة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق