الرئيسية / رياضة / رانييري : محرز مؤهل للعب في صفوف الريال وبرشلونة !
محرز

رانييري : محرز مؤهل للعب في صفوف الريال وبرشلونة !

أشاد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي، بمستوى الدولي الجزائري رياض محرز مع الفريق، معتبرا أن رياض هو جوهرة الفريق في هذا الموسم، ويقوم بدور كبير في صنع إنتصارات النادي في دوري البريميرليغ.

وأضاف مدرب ليستر، في حوار مع مراسل صحيفة الهداف الرياضية، “رياض هو لؤلؤة ليستر وجوهرة الفريق، معه نستطيع دائما القيام خلال اللقاءات بهجمات مميزة، هو يتطور كثيرا خاصة من الناحية الجماعية، حيث أصبح يلعب من أجل الفريق”.

وأوضح العجوز الإيطالي، أن محرز يفتقد فقط للقوة والصلابة، و الخبرة والتجربة، حتى يكون لاعبا من المستوى العالي، مؤكدا على أنه قادر على أن يكون في مستوى كبير خلال الموسم القادم، بعدما يكتسب المزيد من الإحتكاك في الدوري الممتاز.

واعتبر المدرب الإيطالي أن رياض محرز قادر على اللعب في صفوف فريقي برشلونة وريال مدريد، في حالة إكتسابه للخبرة والتجربة، حيث سيكون مؤهلا جدا لحمل قميص الناديين الإسبانيين، مشيرا إلى اعتماد الريال والبارصا على اللعب الجماعي، وليس اللعب فردي فقط.

وقال رانييري “أعتقد أن رياض قادر على اللعب في البارصا أو الريال، لكن كل شيء مرتبط بخبرته، أعرف عن محرز أنه لاعب طموح جدا، يبحث في كل لحظة عن تقديم الأفضل والأحسن للفريق، ويقوم بكل ما أطلبه منه، في هذه الأندية الكبيرة يجب عليك أن تكون قوي فنيا وتلعب من أجل الفريق ومحرز لديه كافة المؤهلات من أجل اللعب في هذين الناديين”.

وشدد رانييري على أهمية إستمرار اللاعب الجزائري في صفوف نادي ليستر خلال الموسم القادم، حتى يكون الفريق كبيرا ليواصل مقارعة كبار الأندية.

من جهة أخرى احتل النجم الجزائري، المركز التاسع في تصنيف أفضل 10 لاعبين ينشطون في أقوى 5 دوريات أوروبية، رفقة نيمار وميسي و إبراهيموفيتش، إلى جانب رونالدو وبن زيمة، إضافة للبولوني روبرت ليفاندوفسكي والألماني مسعود أوزيل وهنريك مخيتاريان، لويس سواريز ونوليتو لاعب سيلتا فيغو.

إقرأ أيضا : محرز يتقدم في إستفتاء أفضل لاعب في إنجلترا