الرئيسية / رياضة / إنريكي يمنح للبرازيلي نيمار حرية الإختيار !
إنريكي

إنريكي يمنح للبرازيلي نيمار حرية الإختيار !

منح مدرب برشلونة لويس إنريكي،  للاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا حرية الإختيار، وتحديد مصيره بخصوص مشاركته مع منتخب “السامبا”، في دورة الألعاب الأولمبية القادمة ب(ريو دي جانيرو 2016) والمقررة  تنظيمها في غشت المقبل.

وقال إنريكي بخصوص الموضوع: “مشاركة نيمار مع منتخب بلاده يمثل أمرا جذابا ومثيرا، لأي لاعب بغض النظر عن الرياضة التي يمارسها، ليس لدينا قرار مسبق بهذا الشأن ، وعلينا جميعا أن نسعى لإسعاد اللاعب”.

 وأضاف أنه بعد نهاية الموسم الحالي، سيكون برنامج اللاعب مزدحما للغاية بالنسبة للكرة البرازيلية، حيث سيشارك المنتخب  البرازيلي في فعاليات النسخة الاستثنائية من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية من الثالث إلى 26 من يونيو المقبل، ثم يخوض المنتخب الأولمبي فعاليات الأولمبياد الذي تستضيفه مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية .

وأكد لويس إنريكي بشكل كبير على مشاركة نيمار في  بطولة كوبا أمريكا، التي تحظى بأهمية بالغة للمنتخب البرازيلي بعد الإخفاق في النسخة الماضية التي نظمت في الشيلي.

ورجح إنريكي إمكانية غياب النجم البرازيلي نيمار عن فعاليات الأولمبياد في ريو، رغم أنها ستكون الدورة الأولمبية الأولى في قارة أمريكا الجنوبية.وأكد إنريكي “سنرى ، ولكننا نسعة لمصلحة اللاعب وألا يكون الحمل زائدا عليه” مشيرا إلى أن زميله رافينيا سيواجه نفس الأمر.

إقرأ أيضا : عقد نيمار في ملكية شركة “الخطوط الجوية القطرية “!!