بالفيديو..رونالدو ينسحب من مؤتمر الريال غاضبا ويترك زيدان

غادر كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، غاضبا المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة روما اليوم ، بسبب امتعاضه من الأسئلة التي طرحت عليه، مما جعل زيدان يضحك على تصرف نجم الملكي.

وتعود أسباب غضب رونالدو ومغادرته للمؤتمر ، وترك زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي وحيدا ، بسبب اسئلة الصحفيين ، حيث وجه احد الصحفيين سؤالا على رونالدو ، انه لماذا تختلف علاقة الصداقة المشتركة بين ثلاثي برشلونة الـMSN وثلاثي ريال مدريد الـ BBC؟! ، ومدي الحب والتألق الذي يشاهده الجميع بينهما سواء داخل وخارج الملعب، وهو ما جعلهم أبرز ثلاثي ظهر في تاريخ الساحرة المستديرة.

وجاء رد رونالدو : ” نحن لسنا بحاجة إلي العناق والقبلات”، عندما كنت في مانشستر يونايتد، بجوار ريان جيجز وبول سكولز وريو فيرديناند، لم يكن بيينا صداقة سوي إلقاء التحية ، ومع ذلك كان لدينا فريق كبير، الأمر لا يحتاج ان ادعو بنزيمة لتناول العشاء ، ولكن الأهم هو ما نقدمه سويا داخل ارضية الميدان”.

وكان أحد الصحفيين، وجه سؤالًا عن عدم تسجيل هدف خارج ملعب الريـال، قبل أن يجيب “رونالدو”: “منذ وصولي لإسبانيا، أعطني اسم لاعب سجل أهداف أكثر مني خارج ملعبه.. لا إجابة؟ حسنا شكرًا للجميع”.
وقبل مغادرته خارج المؤتمر الصحفي ، أكد أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات ، وأن فريقه جاء إلي إيطاليا لتحقيق الفوز على روما.

شاهد فيديو مغادرة الدون:

https://www.youtube.com/watch?v=4OWEEA9SLAA

اقرأ أيضا

الداخلة.. افتتاح أشغال “المنتدى الدولي الأول حول الصحراء المغربية”

و.م.ع افتتحت، اليوم الأربعاء بالداخلة، أشغال “المنتدى الدولي الأول حول الصحراء المغربية”، الذي ينظمه المعهد …

One comment

  1. A great new music site, i think, is definitely one which includes EVERYTHING, and that includes my new music. I have checked out each and every site, really the only a couple of which can be well worth the moment usually are 8tracks and also Grooveshark.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *