الرئيسية / رياضة / بالفيديو..رونالدو ينسحب من مؤتمر الريال غاضبا ويترك زيدان
الدون

بالفيديو..رونالدو ينسحب من مؤتمر الريال غاضبا ويترك زيدان

غادر كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، غاضبا المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة روما اليوم ، بسبب امتعاضه من الأسئلة التي طرحت عليه، مما جعل زيدان يضحك على تصرف نجم الملكي.

وتعود أسباب غضب رونالدو ومغادرته للمؤتمر ، وترك زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي وحيدا ، بسبب اسئلة الصحفيين ، حيث وجه احد الصحفيين سؤالا على رونالدو ، انه لماذا تختلف علاقة الصداقة المشتركة بين ثلاثي برشلونة الـMSN وثلاثي ريال مدريد الـ BBC؟! ، ومدي الحب والتألق الذي يشاهده الجميع بينهما سواء داخل وخارج الملعب، وهو ما جعلهم أبرز ثلاثي ظهر في تاريخ الساحرة المستديرة.

وجاء رد رونالدو : ” نحن لسنا بحاجة إلي العناق والقبلات”، عندما كنت في مانشستر يونايتد، بجوار ريان جيجز وبول سكولز وريو فيرديناند، لم يكن بيينا صداقة سوي إلقاء التحية ، ومع ذلك كان لدينا فريق كبير، الأمر لا يحتاج ان ادعو بنزيمة لتناول العشاء ، ولكن الأهم هو ما نقدمه سويا داخل ارضية الميدان”.

وكان أحد الصحفيين، وجه سؤالًا عن عدم تسجيل هدف خارج ملعب الريـال، قبل أن يجيب “رونالدو”: “منذ وصولي لإسبانيا، أعطني اسم لاعب سجل أهداف أكثر مني خارج ملعبه.. لا إجابة؟ حسنا شكرًا للجميع”.
وقبل مغادرته خارج المؤتمر الصحفي ، أكد أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات ، وأن فريقه جاء إلي إيطاليا لتحقيق الفوز على روما.

شاهد فيديو مغادرة الدون: