كافاني يقود سان جرمان لفوز ثمين على تشيلسي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كافاني يقود سان جرمان لفوز ثمين على تشيلسي

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مهماً بهدفين مقابل هدف على حساب ضيفه فريق تشيلسي الإنجليزي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء” ضمن ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم الفريق الفرنسي بواسطة المهاجم المخضرم، زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة (39)، عبر كرة ثابتة نفذها بقوة في إتجاه مرمى الحارس البلجيكي كورتوا.

وتمكن النيجيري جون أوبي ميكيل من تسجيل التعادل للبلوز من تسديدة قوية، إستقرت داخل مرمى الفريق الباريسي في الدقيقة45.
وقام المدرب لوران بلان بتعزيز هجوم سان جرمان، بعدما أدخل المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة (78) من تسديدة قوية مرت تحت أقدام حارس تشيلسي.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم التاسع من شهر مارس القادم على ملعب ستامفورد بريدج بعاصمة الضباب، حيث ستكون مواجهة صعبة بالنسبة لفريق تشيلسي.

وفي مباراة ثانية تمكن نادي بنفيكا من هزم ضيفه زينيت الروسي بصعوبة كبيرة وبالغة، حيث في الوقت اذي كان فيه الجميع ينتظر نهاية اللقاء بالتعادل السلبي، سجل البرازيلي جوناس هدفا قاتلا في (د90)

إقرأ أيضا : مبلغ خيالي لانتقال نيمار إلى باريس سان جرمان

سان جرمان

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق