الرئيسية / رياضة / برشلونة يطالب بإقامة نهائي الكأس في معقل الريال
برشلونة

برشلونة يطالب بإقامة نهائي الكأس في معقل الريال

خرج نادي برشلونة ببيان عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، يطلب فيه من الإتحاد الإسباني لكرة القدم، توفر بعض الشروط في الملعب الذي سيتضيف مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيجمعه بفريق إشبيلية .

وقال برشلونة في البيان إنه ” يتطلع لتواجد الحد الأدنى من تلك المتطلبات في الملعب الذي سيقع عليه الاختيار لاستضافة نهائي الكأس وهي أن يتمتع بأكبر سعة لاستضافة أكبر قدر ممكن من الجماهير “.

وأضاف النادي الكتالاني حول موصفات الملعب الذي سيقام عليه نهائي الكأس حيث شدد على ” أن يكون الملعب موقعه مناسباً ومحايداً للانتقال إليه بين المدينتين ( برشلونة وإشبيلية )، وأن تكون حالة العشب به على أفضل ما يكون “.

ويرغب برشلونة بلعب نهائي كأس الملك على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل ريال مدريد، والذي تنطبق عليه تلك الموصفات , إلا أن النادي الملكي يرفض رفضاً تاماً قيام النهائي على ملعبه بسبب تواجد برشلونة كطرف في المباراة .

وتشير التقارير على أن ملعب فريق أتليتكو مدريد “فيسنتي كالديرون” قد يكون الخيار الأمثل لإقامة نهائي الكأس بين برشلونة وإشبيلية، وذلك في ظل عدم رغبة فريق إشبيلية بإقامة النهائي على ملعب ” كامب نو” معقل النادي الكتالاني.

إقرأ أيضا : “الواتساب” يفضح نيمار أمام جماهير برشلونة !!