بعد طول انتظار..الجامعة تنصب رينار !!

خالد الغازي
2016-02-15T21:59:47+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي15 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد طول انتظار..الجامعة تنصب رينار !!

أكدت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سوف تعقد ندوة صحفية يود غد الثلاثاء بحضور وسائل الإعلام الوطنية بمقرها بالرباط، لأجل تقديم المدرب الجديد للمنتخب المغربي، والذي سيكون وى الفرنسي هيرفي رينار.

وأضافت المصادر للموقع أن اللجنة المكلفة بدراسة ملفات المدربين المرشحين، ستنتهي من عملها في عشية اليوم، حيث سيتم الكشف بصفة رسمية عن المدرب الجديد للمنتخب المغربي، بعد الإتفاق معه على جميع الجوانب، ليكون خلفا للإطار الوطني بادو الزاكي.

إلا أن المدرب الفرنسي هيرفي رينار، حسب المصادر نفسها يظل المرشح الأول، لتدريب المنتخب المغربي، نظرا للألقاب التي حققها على الصعيد الإفريقي، بالإضافة إلى الإجماع الذي يحظى به داخل المكتب الجامعي.

وقد كان موقع “مشاهد24” سباقا لنشر خبر تعاقد الجامعة مع المدرب هيرفي رينار بعقد يمتد لثلاث سنوات أي إلى غاية سنة 2019، في مقال نشر يوم الخميس الماضي قبل وصول رينار للمغرب.

وقد كشفت مصادر الموقع أن وكيل أعمال المدرب الفرنسي إتفق مع الجامعة على عقد طويل الأمد، براتب محترم يليق بمكانته كمدرب دولي، على أن يتم منحه أيضا حوافز مالية مهمة، وفق الأهداف المسطرة بالعقد.

إقرأ أيضا :حصري ..رينار مدربا لأسود الأطلس حتى عام 2019

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق