الرئيسية / رياضة / سان جرمان يسعى للإنتقام والريال يتحدى “الذئاب”
دوري الأبطال

سان جرمان يسعى للإنتقام والريال يتحدى “الذئاب”

تنطلق يوم غد الثلاثاء الجولة الأولى من مباريات دور الثمن من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تشهد مواجهات قوية ونارية، بين باريس سان جيرمان وتشيلسي، بينما تقام مباراة القمة بين ريال مدريد الإسباني ونادي روما الإيطالي يوم الأربعاء القادم.

ويسعى فريق ريال مدريد حامل الرقم القياسي بعشرة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إلى تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب قبل العودة إلى ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وتعد هذه أول مرة منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الريال مدريد التي لا يحصل فيها الفريق على فترة راحة، حيث يشهد هذا الأسبوع خوض الـ”ميرينغي” لمباراتين، بعد مباراة بيلباو يوم السبت الماضي.

ويعاني ريال مدريد من غيابات اضطرارية قبل هذه المواجهة القوية، حيث سيكون محروما من خدمات الثلاثي البرازيلي مارسيلو و المهاجم الويلزي غاريت بيل والمدافع البرتغالي بيبي، بسبب الإصابة.

ويستقل باريس سان جيرمان ضيفه نادي تشيلسي الإنجليزي الفائز باللقب عام 2012، في مواجهة مثيرة، بعدما تقاسم التأهل على حساب بعضهما البعض في الموسمين الماضيين، اللجوء إلى قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وتأمل جماهير تشيلسي أن يرجح المدرب الجديد غوس هيدينك كفة الفريق اللندني، في مواجهة النادي الفرنسي، الذي لم يتلق أي هزيمة خلال 44 مباراة محلية.

أما بالنسبة للمواجهتين المتبقيتين، ستجمع الأولى يوم غد الثلاثاء نادي زينت بيترسبيرغ الروسي أمام بنفيكا البرتغالي، ثم المباراة الثالثة ستكون بين جينت البلجيكي و فولفسبورغ الألماني يوم الأربعاء.

إقرأ أيضا:قرعة دوري الأبطال… مباريات صعبة للريال وبرشلونة والبايرن