الفيفا تعلن رينار مدربا للمنتخب المغربي قبل الجامعة !

خالد الغازي
2016-02-15T13:20:04+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي15 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفيفا تعلن رينار مدربا للمنتخب المغربي قبل الجامعة !

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” المدرب الفرنسي هيرفي رينار مدربا للمنتخب الوطني المغربي، وذلك قبل الاعلان الرسمي من قبل الجامعة الملكية المغربية عن تعاقدها مع “الثعلب” الفرنسي.
ووضعت الفيفا في صفحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها، إسم المدرب هيرفي رينار مكلفا بالمنتخب الأول، وراء إسم الكاتب العام للجامعة طارق ناجم وإسم الرئيس فوزي لقجع.
وبددت الفيفا كل الشكوك التي تحدثت عن وجود مدربين آخرين تتفاوض معهم الجامعة، مؤكدة عبر موقعها الرسمي أن الفرنسي هيرفي رينار رسميا هو مدرب المنتخب الأول، بخلاف ما تم الترويج له بأن المفاوضات مازالت متواصلة مع ثلاثة مدربين من بينهم رينار.
ومن المنتظر أن تقوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتقديم المدرب الجديد للفريق الوطني، لوسائل الاعلام يوم الثلاثاء القادم أو الأربعاء، وذلك خلال ندوة صحفية بالعاصمة الرباط.
ويطرح نشر الفيفا لإسم هيرفي رينارد ضمن الصفحة الخاصة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بموقع الإتحاد الدولي، العديد من التساؤلات حول تكتم المكتب الجامعي عن خلافة رينار للمدرب الوطني بادو الزاكي.

إقرأ أيضا : حصري ..رينار مدربا لأسود الأطلس حتى عام 2019

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق