بالفيديو..التونسي الخزري يهزم دي خيا ويقضي على فان غال !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..التونسي الخزري يهزم دي خيا ويقضي على فان غال !

خطف النجم التونسي وهبي الخزري الأضواء في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، بعدما سجل هدفا رائعا في المباراة التي جمعت فريقه ساندرلاند أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البريميرليغ.

وسجل الدولي التونسي هدفه الأول في دوري “البريميرليغ”، من ركلة حرة مباشرة خدعت الحارس الإسباني دافيد دي خيا لتستقر الكرة شباك “الشياطين الحمر” في الدقيقة الثالثة من المباراة.

وقدم الخزري أداءا مميزا في هذه المباراة، حيث لعب دورها كبيرا في صنع الهجمات  لفريق ساندرلاند، وخلق الفرص السانحة للتسجيل، وممارسة الضغط  على مدافعي اليونايتد.

للإشارة فقد انضم الخزري حديثا إلى صفوف  نادي سندرلاند الإنجليزي، قادما من بوردو الفرنسي لمدة 4 مواسم ونصف المواسم مقابل 12 مليون يورو.

عقب هذا الفوز رفع  فريق سندرلاند رصيده إلى 23 نقطة ليتقدم إلى المركز18، بينما تلقى مانشستر الهزيمة الثانية له في آخر أربع مباريات، ليتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الخامس.

بالفيديو هدف الخزري:

https://www.youtube.com/watch?v=Ivf-R33xf5c

إقرأ أيضا : التونسي الخزري في طريقه إلى أودينيزي الايطالي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق