الرئيسية / رياضة / عقد نيمار في ملكية شركة “الخطوط الجوية القطرية “!!
نيمار

عقد نيمار في ملكية شركة “الخطوط الجوية القطرية “!!

تتواصل فصول قضية عقد نيمار مع برشلونة من جديد، في ظل تداول العديد من الأخبار التي تشير إلى إمكانية رحيله عن ملعب “الكامب نو”. بسبب مماطلته والتأخره في تجديد عقده مع الفرق الكتالوني.

كما تتزايد العروض الفلكية المقدمة للنجم البرازيلي، من أدية أوروبية كبيرة، تسعى للاستفادة من هذا الوضع الغامض، وكسب توقيع نيمار داسيلفا، الذي من المنتظر أن يكون أفضل لاعب في العالم مستقبلا.

ويرجع السبب الحقيقي وراء تأخر برشلونة في تجديد عقد نيمار، الذي ينتهي بعد موسمين، إلى وجود طرف ثالث في العقد، وهي شركة طيران “الخطوط القطرية”، الراعي الرسمي لفريق برشلونة.

وأكدت صحيفة “ماركا” الاسبانية اليوم، أن عقدي نيمار وسيرجيو بوسكيتس مرتبطان بصفقة شركة “الخطوط الجوية القطرية”، الراعي الرسمي لبرشلونة والتي تؤمن المداخيل الضخمة التي تخول لإدارة النادي تجديد عقود اللاعبين وتأمين زيادة الرواتب والمكافآت.

كما أن نيمار وبوسكيتس ليس الوحيدين اللذان ينتظرا تحسين عقودهما، بل أن اللائحة تضم كل من الكرواتي إيفان راكيتتش، ولويس سواريز وميسي، خصوصاً إذا فاز برشلونة بدوري أطال أوروبا للعام الثاني على التوالي .

يذكر أن نادي باريس سان جرمان  الذي يرأسه القطري ناصر لخليفي، تقدم بعرض مغري للنجم البرازيلي يصل ل40 مليون يورو سنويا، لأجل حمل قميص الفريق الفرنسي.

ويعاني برشلونة من غياب راعي رسمي مستقبلي، بسبب قرب انتهاء الاتفاق مع طيران قطر، لكن توجد مفاوضات أولية بين إدارة النادي وشركة “بيبسي” للمشروبات الغازية.

إقرأ أيضا : “الواتساب” يفضح نيمار أمام جماهير برشلونة !!