الرئيسية / رياضة / فيغولي يكشف عن مستقبله مع فالنسيا الإسباني !
فيغولي

فيغولي يكشف عن مستقبله مع فالنسيا الإسباني !

أكد الدولي الجزائري سفيان فيغولي رغبته الكبيرة في تجديد عقده مع فريق فالنسيا قبل حلول الصيف القادم، رغم النتائج اللبية التي يحصدها الفريق منذ مجيء المدرب الإنجليزي غاري نيفيل.

وأضاف فيغولي في مقابلة صحفية مع قناة إسبانية،  أنه سعيد بحمل قميص نادي “الخفافيش”، قائلا “لست قلقًا بسبب اقتراب انتهاء عقدي. أعرف جيدًا قدراتي وموهبتي وأعي ما أستطيع تقديمه للفريق رغم أن عقدي سينتهي قريبًا. النادي يريدني أن أستمر وأنا أريد الاستمرار، وذلك أهم ما في الأمر. “.

وعبر سفيان عن سعادته للدعم الكبير الذي يحظى به من قبل جماهير النادي، مما يجعله يفضل الاستمرار مع الفريق الاسباني، حيث قال ” أنا سعيد جدًا في فالنسيا، فالأمر يتعلق بفريق كبير جدًا. إنه أحد أكبر الأندية في أوروبا. هناك أندية قليلة جدًا أفضل من فالنسيا، ربما ثمانية أو تسعة أندية فقط”.

وتابع الدولي الجزائري، ” أرى نفسي هنا لوقت طويل جدًا، ولم لا أنهي مسيرتي هنا؟! لا أجد أي دافع يجعلني أرحل عن فالنسيا الآن، والاجراءات المتعلقة بتجديد عقدي ستُحل قريبًا”.

وعن مفاوضات تجديد عقده مع غدارة فالنسيا، قال فيغولي: “مُفاوضات تجديد العقد تأخذ بعض الوقت، لكن كل الأطراف تسعى للتوصل لاتفاق نهائي. أعرف أن الكثير من زملائي جددوا قبلي، لكن دوري حان ولا مُشكلة في ذلك”.

وأنهى حديثه متطرقا للموسم الذي يعد الأصعب في تاريخ النادي، قائلا ” الأمر يتعلق بتفاصيل صغيرة جعلتنا نقضي موسمًا صعبًا، هذا هو أسوأ موسم بالنسبة لنا، والحقيقة أننا ندفع ثمن الأخطاء التي نرتكبها غاليا جدا”.

إقرأ أيضا : الصحافة الفرنسية تتهم فيغولي بتحريض اللاعبين الجزائريين