الجامعة تقيل بودربالة بطلب من الزاكي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الجامعة تقيل بودربالة بطلب من الزاكي
2c7b41bb01e41a71c6819a2baa9de54b - مشاهد 24

أكدت مصادر مطلعة بان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قامت باقالة المدير الرياضي للمنتخب الوطني عزيز بودربالة، بناء على تقرير تقدم به الناخب الوطني بادو الزاكي إلى رئاسة الجامعة من اجل النظر في مهام وتحديد اختصاص مدير المنتخب بعيدا عن اختصاصات الناخب الوطني.
وحسب نفس المصادر فإن الزاكي عقد اجتماعا صباح اليوم مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، ونائبه نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، حيث عرض الزاكي تدخل بودربالة في اختصاصاته خلال تربص المنتخب الوطني بالبرتغال وفي روسيا، بالاضافة إلى محاولاته للضغط عليه في قضية عادل تاعرابت، الشيء الذي جعل العلاقة بين الزاكي وبودربالة تتوثر حسب ذات المصادر.
وأضافت مصادرنا أن الجامعة اقتنعت بصوابية موقف الزاكي وقررت بالتالي إبعاد عزيز بودربالة من منصبه، في انتظار تعيين شخص أخر يتولى نفس المهام، الشيء الذي يبدو أن الزاكي يرفضه ويفضل منح مهام الادارية لمساعدة الاداري الكحل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق