ريال مدريد يضحي بخاميس للتعاقد مع بوغبا !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يضحي بخاميس للتعاقد مع بوغبا !

يبدو أن أيام  الكولومبي خاميس رودريغيز مع ريال مدريد باتت معدودة، مع انتشار أخبار حول رغبة النادي الإسباني التخلص منه قبل انخفاض سعره في سوق الانتقالات.

فاللاعب الكولومبي صاحب ال24 ربيعا لم يقدم مستوى جيدا هذا الموسم مع الريال، في ظل بروز نظيره إيسكو تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

كما أن علاقة خاميس المتوترة مع المدرب السابق رافاييل بينيتز، خلقت له مشاكل مع إدارة النادي الملكي والرئيس فلورنتينو بيريز بالتحديد.
وقد يجد النجم الكولومبي ضالته في اليونايتد حيث يبدو الأخير على استعداد لدفع 80 مليون يورو للحصول على توقيع الكولومبي ليصبح أول صفقات جوزيه مورينيو المرشح لتدريب الشياطين الحمر.

وتأتي رغبة الريال في التخلص من خيمس، بهدف توفير السيولة المالية للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي.
ويعد بوغبا هو هدف زيدان الأول في الانتقالات الصيفية القادمة، للشروع في بناء وسط ميدان جديد ،حيث سيلعب الأسمر الفرنسي دورا محوريا لا غنى عنه في خط وسط ريال مدريد.

إقرأ أيضا : رونالدو وخاميس أفضل الهدافين من خارج المنطقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق