الرئيسية / رياضة / إنفراد..لقجع تفاوض مع رينارد في فرنسا قبل إقالة الزاكي!
رونار

إنفراد..لقجع تفاوض مع رينارد في فرنسا قبل إقالة الزاكي!

أصبح إسم المدرب الفرنسي هيرفي رينارد هو المرشح المتداول في دواليب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما تمت إقالة الناخب الوطني بادو الزاكي صباح اليوم الأربعاء، عقب إجتماع عقد لتقييم حصيلة المنتخب الأول بشكل أساسي.

وكشفت مصادر لموقع “مشاهد24” أن كل الأمور جاهزة لتوقيع العقد بين المدرب الفرنسي رينارد والجامعة، بعدما تم الاتفاق بشكل مبدئي في فرنسا على كافة التفاصيل، على أن يكون رينارد مدربا للأسود بعد مباراة الرأس الأخضر يوم 30 مارس القادم، بين وكيل أعماله السنغالي “لاسانا ماندي” وفوزي لقجع بحضور أمين مال الجامعة الذي حضر اللقاء.

وأضافت المصادر للموقع أن وكيل أعمال مغربي مشهور لعب دورا كبيرا في التوصل لإتفاق مبدئي مع السنغالي وكيل أعمال المدرب الفرنسي رينارد، في انتظار توقيع العقد بشكل رسمي بين الجامعة والمدرب الفرنسي.
ويتواجد هيرفي رينارد بفندق قرب العاصمة الرباط منذ أمس الثلاثاء، من أجل إستكمال الاجراءات مع الجامعة، قبل توقيع العقد بشكل رسمي مع الجامعة في الساعات القادمة، والذي سيمنح للمدرب الجديد راتبا شهريا يصل ل70 ألف يورو.

وأكدت المصادر ذاتها أن الاتفاق الذي تم بفرنسا يقضي بإستمرار الدولي مصطفى حجي في الطاقم التقني للمنتخب الوطني، ليكون مساعدا أولا للمدرب هيرفي رينارد، نظرا لعلاقته الجيدة مع اللاعبين المحترفين في أوروبا.

إقرأ أيضا : الفرنسي هيرفي رينارد مرشح لتدريب المنتخب المغربي