لقجع يتحدث عن عمل الزاكي ولايطالبه بالمستحيل !

خالد الغازي
2016-02-09T22:49:11+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لقجع يتحدث عن عمل الزاكي ولايطالبه بالمستحيل !

تحدث فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الناخب الوطني بادو الزاكي، وذلك  خلال تلاوة التقرير الأدبي في الجمع العام العادي الذي نظم بقصر المؤتمرات بالصخيرات قرب مدينة الرباط.

وتطرق رئيس الجامعة لموضوع إخفاق المنتخب المحلي في كأس افريقيا للاعبين المحليين “الشان”، حيث أوضح أن الجامعة لم تطلب من فاخر الصعود “للقمر” أو التتويج باللقب، وإنما إختيار لاعبين جيدين، بهدف تكوين فريق وطني قادر على تقديم مشاركة مشرفة في البطولة القارية.

وأضاف لقجع بأن الجامعة تتعامل بنفس الشيء مع العمل الذي يقوم به المدرب الوطني بادو الزاكي، موضحا أنها لم تطلب منه الفوز بكأس العالم، وإنما فقط حسن تدبير شؤون المنتخب واللاعبين، وإعادة الانضباط لصفوف المنتخب.

وفي نفس السياق نفى عضو جامعي خلال مشاركته في الجمع العام الخبر الذي انتشر في بعض المواقع حول إقالة الزاكي، مؤكدا أن لا وجود لقرار رسمي داخل المكتب الجامعي. كما كذب عضور آخر بدوره خبر الإقالة لبعض الصحفيين على هامش الجمع العام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق