إنريكي: نتيجة مباراة الذهاب أمام فالنسيا في طي النسيان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنريكي: نتيجة مباراة الذهاب أمام فالنسيا في طي النسيان

اعتبر المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي أنه على الرغم من فوز فريقه في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على فالنسيا بسباعية نظيفة في كامب نو، إلا أن مواجهة الاياب غدا على ملعب ميستايا لن تكون سهلة.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي “ربما يكون الأمر غريبا في ظل نتيجة الذهاب ولكنها لن تكون مباراة سهلة. يجب البحث عن حافز للاعبين”.ويسعى “اللوتشو” لتحقيق الفريق رقم قياسي في عدد المباريات المتتالية لبرشلونة دون هزيمة (29)، وتحطيم الرقم المسجل باسم مدرب الفريق السابق بيب غوارديولا (28).
وعلى الرغم من وجود حافز مهم بالنسبة للاعبين،  إلا أن المدرب الإسباني صرح “لم أستخدم مثل هذا الحافز من قبل ولن استخدمه مع اللاعبين، هذه الأرقام لا تكون جيدة إلا حينما تقربنا من الألقاب. سنرى في نهاية الموسم إذا ما كانت مفيدة”.
ويرى “اللوتشو” أن مباراة الغد ستكون “غريبة” بسبب نتيجة لقاء الذهاب حيث تابع “لا يوجد مثل هذا الفارق بين الفريقين ولكن كرة القدم تحدث فيها مثل هذه الأمور”.
وأضاف المدرب “هدفنا سيكون مثلما نفعل دائما. المنافسة من الدقيقة الأولى ومحاولة الفوز بالمباراة لكي لا تحدث أي مفاجأة”.
وبخصوص ما يقال حول العروض القادمة من الصين للظهير البرازيلي داني ألفيش، قال “لا أتوقع رحيل أي لاعب”، ثم تابع “ولكن بعض الظروف قد تحكم”.
وواصل إنريكي في مؤتمره اليوم “نستعد للمباراة وكأننا لم نحقق هذه النتيجة في لقاء الذهاب، ليس لدي ما أقوله بشأن ميسي”.
وأضاف “سأعلن قائمة المباراة غداً مثلما هو الحال دائماً، هدفنا دائماً هو أن نكون أفضل من منافسينا، نتيجة مباراة الذهاب في طي النسيان”.

إقرأ: نوليتو يرفض أموال الصين لأجل قميص برشلونة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق