الرئيسية / رياضة / غوركوف مطلوب في نادي نيس الفرنسي !!
غوركوف

غوركوف مطلوب في نادي نيس الفرنسي !!

وضعت إدارة فريق نيس الفرنسي إسم مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف على رأس قائمة المدربين المرشحين لخلافة المدرب الحالي كلود بويال الذي سيرحل صوب فريق موناكو في الصيف القادم.
وقال موقع “ميركاتو 365” إن غوركوف يظل الخيار الأول لرئيس فريق نيس الفرنسي ريفار، نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمعهما، وللتجربة الطويلة له في الدوري الفرنسي والتي تصل لثلاثين سنة.
وحسب نفس الموقع فإن المدرب الفرنسي مطلوب من قبل عدة أندية فرنسية تسعى للتعاقد معه منذ خلافه السابق مع الاتحادية الجزائرية، لكن تمسك “الفاف” بخدماته بالاضافة إلى الامتيازات التي يحصل عليها جعلته يؤجل العرض حاليا.
يذكر ان غوركوف سافر يوم الخميس الماضي، إلى مسقط رأسه “لابروتاني” بفرنسا، مباشرة بعد انتهاء تربص المنتخب المحلي الجزائري الذي أقيم في مركز سيدي موسى بالعاصمة.
ومن المقرر أن يعود الإطار الفرنسي، للجزائر في الأسبوع القادم ليعقد اجتماعا مع مساعديه، قصد تحضير قائمة موسعة للمنتخب الأول، المقبل على خو  مواجهتين أمام إثيوبيا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.
يذكر أن غوركوف عاد إلى الجزائر يوم 28 يناير الفارط، بعد شهرين من الغياب عن الجزائر، حيث فضل الإقامة في فرنسا بعد لقائه مع رئيس الفاف محمد روراوة في نونبر الماضي.

إقرأ أيضا : بعد تزكية الفاف.. غوركوف يطلق النار على منتقديه