الرئيسية / رياضة / أيت جودي لـ”مشاهد24″: المولودية تلعب من أجل البقاء في الدوري الإحترافي
أيت جودي

أيت جودي لـ”مشاهد24″: المولودية تلعب من أجل البقاء في الدوري الإحترافي

صرح عز الدين أيت جودي مدرب فريق مولودية وجدة لموقع “مشاهد24″، أن فريقه مستعد لمرحلة إياب البطولة الاحترافية، بعدما خاض معسكرا إعداديا في الدار البيضاء، عرف تأقلم اللاعبين الجدد مع الفريق، ومنحه فرصة تقييم مستوى كل لاعب على حدى.

وأضاف أيت جودي أن هدفه من المعسكر الإعدادي السابق، هو تطوير الجانبين البدني والتكتيكي للفريق، مشيرا إلى التحسن الذي عرفه الفريق خلال المباريات الودية الاعدادية، التي خاضها أمام المغرب الفاسي ونهضة بركان والرشاد البرنوصي وشباب النجم البيضاوي، وذلك استعدادا للفترة المقبلة من البطولة الوطنية الاحترافية .

وأوضح أن هدف الفريق في مرحلة الإياب، هو اللعب من أجل البقاء في الدوري الاحترافي والدفاع عن حظوظه حتى نهاية الموسم، مؤكدا على أن المرحلة القادمة ستكون صعبة على جميع الأندية، سواءا التي في المقدمة أو المتواجدة في المراتب الأخيرة.

وأكد مدرب المولودية، على أن الانتدابات التي قام بها الفريق خلال مرحلة الانتقالات الماضية كانت إيجابية، خصوصا بعدما نجح اللاعبون الجدد في التأقلم والانسجام مع يقية اللاعبين، معتبرا أن جميع العناصر التي تم التعاقد معها تستحق الثقة والإشادة.

وتعاقد فريق مولودية وجدة مع سبعة لاعبين في الشهر الماضي، وهم : المدافع أحمد الرحماني، ياسين بيوض، الجزائري فارس حميتي، محمد جواد، نانا بادارو، علي الراشدي، و باتريك كواكو.

ويستقبل فريق مولودية وجدة خصمه الكوكب المراكشي يوم السبت القادم بالملعب الشرفي بوجدة، في إطار الجولة ال16 من البطولة الاحترافية.

إقرأ أيضا : أيت جودي يؤكد تطور مستوى أندية البطولة الاحترافية