الرئيسية / رياضة / بيل أكبر غائب عن مباراة ريال مدريد أمام روما !
بيل

بيل أكبر غائب عن مباراة ريال مدريد أمام روما !

تجددت إصابة المهاجم الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني، ليغيب عن مواجهة القادمة للفريق الملكي أمام روما ضمن مسابقة دوري أبطال أرووبا في الأسبوع القادم.

وكشف موقع “ديفنسا سنترال” المدريدي أن المهاجم الويلزي غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني، مازال يعاني من الاصابة في عضلة كاحل القدم، التي تعرض لها في الشهر الماضي، ولا يحرز أي تقدم في العلاج رغم العناية الطبية التي يتلقاها، مما يجعل مدة غيابه غير معروفة.

وأضاف أن بيل يعاني من تجدد إصابته في عضلة كاحل القدم مرة أخرى، وبنسبة كبيرة لن يشارك في مباراة ذهاب دور الثمن من دوري أبطال أوروبا، أمام روما الايطالي على ملعب “الأوليمبيكو” والتي ستجرى يوم الـ 17 من فبراير الجاري، وسيكون أبرز غائب عن بعثة الفريق الملكي التي ستسافر إلى إيطاليا.

وأوضح أن وضعية اللاعب الويلزي تقلق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كثيرا، خاصة أنه يسعى للإعتماد عليه في التشكيلة الأساسية للريال قبل مواجهة فريق أتليتك بلباو يوم السبت القادم ضمن مسابقة الدوري الاسباني.

وذكر أن سبب تجدد إصابته مرة أخرى تعود إلى التداريب التي كان يقوم بها فوق الرمال، في مركز تدريبات ريال مدريد من أجل العلاج، وذلك تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي الأبيض.
ويواصل بيل علاجه حاليا تحت إشراف الدكتورة “ديل أولمو” التي أثارت الجدل في الوسط المدريدي، وانتقدت طريقة العلاج التي خضع لها اللاعب الويلزي من قبل أطباء الفريق الملكي .

وقد تعرض بيل لهذه الإصابة في مباراة سبورتنغ خيخون  يوم 16 يناير الماضي، ولكن الجهاز الطبي في الريال حذر من مشاركته في المباريات المقبلة حتى لا تتفاقهم الأصابة وتحرمه من إكمال الموسم الحالي.

يذكر أن بيل قد أصيب في فترة من أفضل أوقاته مع النادي الملكي هذا الموسم، حيث أحرز 13 هدفاً وقدم 11 تمرية حاسمة في 17 مباراة خاضها هذا الموسم.

إقرأ أيضا : رسميا..زيدان يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2018