الرئيسية / رياضة / ستويشكوف يجمع مارادونا وباجيو في مباراة ودية
مارادونا وباجيو

ستويشكوف يجمع مارادونا وباجيو في مباراة ودية

يشارك أساطير الكرة العالمية في مباراة تكريمية للنجم البلغاري خريستو ستويشكوف بمناسبة عيد ميلاده الخميسين،  يوم الخميس القادم بالعاصمة البلغارية صوفيا.

ويتقدم  الأرجنتيني ديغو أرماندو مارادونا، النجوم المشاركين في هذه المباراة التكريمية، إلى جانب الثلاثي المميز (روبيرتو باجيو، روماريو، ماتيوس) في هذه المباراة الإحتفالية، التي ستقام  يوم 20 ماي القادم على ملعب “فاسيل ليفسكي”، تكريما لنجم فريق برشلونة سابقا في التسعينات.

واعتبر البلغاري ستويشكوف المباراة التكريمية بعيد ميلاده الخمسين بمثابة “أكبر أحلامه” خصوصا بحضور هؤلاء الأساطير، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة “ترود” البلغارية” إنه أكبر أحلامي، جمع أشهر اللاعبين في العالم، الذين لعبت معهم أثناء مسيرتي في مكان واحد لنلعب معا”.

وأكد ستويشكوف أنه يرغب في جمع كل هؤلاء اللاعبين العمالقة في تاريخ كرة القدم العالمية، لإظهار مدى جمالية بلاده على الصعيد السياحي والرياضي، ومنح الجمهور البلغاري فرصة متابعة أساطير الكرة العالمية عن قرب.
وستعرف المباراة مشاركة هداف منتخب الشيلي إفان زامورانو، إلى جانب الكولومبي كارلوس فالديراما، والمكسيكي خورخي أوكامبوس، والحارس منتخب الباراغواي سابقا لويس تشيلافير.

وقد نفدت جميع التذاكر المتعلقة بالمباراة الودية، حيث بيعت حوالي 43 ألف تذكرة بأسعار تتراوح مابين 9 إلى 44 يورو، ومن المنتظر أن يكون الحضور الجماهير غفيرا نظرا لحضور أساطير الكرة العالمية.

شاهد بالفيديو : هدف عالمي من مارادونا في مباراة المسيرة