رونالدو يتوج بجائزة “البيتشيتشي” لأفضل هداف في الليغا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو يتوج بجائزة “البيتشيتشي” لأفضل هداف في الليغا

توج نجم فريق ريال مدريد الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بجائزة “البيتشيتشي” لأفضل هداف في الدوري الإسباني عن موسم 2014-2015، وذلك في الحفل السنوى الذي أقامته صحيفة”ماركا” الإسبانية اليوم الاثنين.

وعادل كريستيانو رقم منافسه، نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز بجائزة صحيفة ماركا الإسبانية، ثلاث مرات.

وحقق كريستيانو الموسم الماضي لقب هداف الدوري الإسباني “البيتشيتشى”، بعدما أحرز اللاعب 48 هدفاً خلال 35 مبارة لعبها مع فريقه الموسم الماضي بالدوري الإسباني، بمعدل 1.37 هدفًا كل مباراة.

وتحدث رونالدو في تصريحات صحفية عقب تسلمه الجائزة حيث قال ” أقدم هذه الجائزة إلى كل زملائي، من دونهم لم أكن لأتمكن من تسجيل هذه الأهداف، بالنسبه لي هذا هو أفضل دوري في العالم، وشرف لي التواجد في الدوري الإسباني”.

وأكد على قوة الدوري الإسباني بقوله: “ألعب هنا منذ 6 سنوات أعتقد أنه الدوري الأفضل في العالم، الكرة تنافسية وهناك العديد من الأسماء الكبيرة من مهاجمين ومراكز أخرى مختلفة، أعتقد أنه امتياز وفخر كبير لي أن ألعب بهذا الدوري وأن أترك بصمتي”.

إقرأ أيضا : بالفيديو ..رونالدو “يغازل” محبيه في عيد ميلاده

الدونرونالدو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق