الرئيسية / رياضة / غوراديولا يغري نيمار بـ200 مليون للعب مع “السيتي”
غوارديولا

غوراديولا يغري نيمار بـ200 مليون للعب مع “السيتي”

أفادت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأحد، أن إدارة مانشستر سيتي قررت دعم التغييرات التي سيقوم بها المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في صفوف “السيتيزن” حتى ينجح في مهامه خلال الموسم القادم.

وحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية الصادرة اليوم الأحد، فإن إدارة “السيتي”، منذ إعلانها رسميا تعيين مدرب بايرن ميونخ بيب غوارديولا مدربا للفريق السماوي، خلفاً للمدرب الشيلي مانويل بليغريني، وضعت ميزانية ضخمة لدعم “ثورة غوارديولا” المقبلة في صفوف الفريق، وذلك بجلب لاعبين كبار يتأقلمون مع فلسفة المدرب “المخضرم”.

وقالت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها، إن “المدرب الإسباني يرغب بضم ثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس والبرازيلي نيمار مقابل 150 مليون جنيه إسترليني (200 مليون يورو)”.

وأضافت أن “السيتي يرغب بدعم ثورة غوارديولا بالمال، وبرشلونة يبحث عن انتعاشة بخزائنه والتي من الممكن أن تصل إلى 200 مليون يورو، بالإضافة إلى تبقي سنوات قليلة في عقدي بوسكيتس ونيمار”.

و أكدت الصحيفة ذاتها على أن بقاء نجم “السيتيزنز”، الإيفواري يايا توريه وخيسوس نافاس، وويلفريد بوني في محل شك مع مجيء “بيبو”، مشيرة إلى أن مدافع إيفرتون جون ستونز ونجم يوفنتوس بول بوغبا يدخلان في قائمة طلبات المدرب الإسباني.

إقرأ أيضا : هل سيتعاقد غوارديولا مع ميسي أم نيمار ؟!

نيمار