الرئيسية / رياضة / الفريق المغربي للملاكمة ينهزم أمام نظيره البريطاني
البطل المغربي محمد ربيعي ..قصة كفاح وصمود
البطل المغربي محمد ربيعي ..قصة كفاح وصمود

الفريق المغربي للملاكمة ينهزم أمام نظيره البريطاني

خسر الفريق المغربي للملاكمة “أسود الأطلس”، النزال أمام الفريق البريطاني ليلة أمس الجمعة بنتيجة 3-2، خلال المواجهة التي أقيمت بالدار البيضاء ضمن الجولة الثانية من سلسلة الملاكمة العالمية “wsb” الشبه إحترافية.

وجاءت خسارة الفريق المغربي في هذا النزال القوي، في النزالات الثلاث  الأولى، حيث انهزم  الملاكم عبد العالي دراع أمام الإنجليزي علي محمد في وزن 52 كلغ، كما خسر عبد الله بودراع أمام منافسه لوك ماك كورماك في وزن 60، وأحمد بوروس أمام خصمه فرازر كلارك في وزن 91.

وحقق الفريق المغربي انتصارين فقط بفضل البطل العالمي محمد ربيعي العائد من الإصابة، والذي تمكن من الانتصار بسهولة على خصمه“هايل تابيري” في وزن 69 كلغ، بينما حقق حسن سعادة الفوز الثاني وكان على حساب البريطاني طوماس هارت.

وتعود أسباب هزيمة الفريق المغربي، بسبب قلة تجربة الملاكمين المشاركين في هذا النزال الدولي، خصوصا عبد الله بودراع وعبد العالي دراع وأحمد بوروس، بالاضافة إلى تميز الملاكمين البريطانيين بقامات طويلة على المغاربة، الشيء الذي خلق صعوبات لهم في تسجيل النقاط.

وتعد الهزيمة الثانية للفريق المغربي للملاكمة، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الفريق المكسيكي، وسيستقبل “أسود الأطلس” في الأسبوع القادم الفريق الأمريكي في الجولة الثالثة من السلسلة العالمية للملاكمة.

وقد صرح منير البربوشي مدرب الفريق الوطني للموقع أن الهدف من المشاركة في البطولة الدولية “wsb” هو تحضير عدد من الملاكمين المغاربة، للمشاركة في الإقصائيات الأولمبية التي ستقام في الكاميرون، قصد تأهيلهم إلى أولمبياد البرازيل ريو دي جانيرو.

إقرأ أيضا : ربيعي لـ”مشاهد24″: الاهتمام بالرياضات الفردية طريق المغرب لمنصات التتويج