الرئيسية / رياضة / غوارديولا يشبه نفسه بالمرأة أمام الصحافة !!!
غوارديولا

غوارديولا يشبه نفسه بالمرأة أمام الصحافة !!!

رفض جوسي غوارديولا مدرب فريق بايرن ميونخ، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، التحدث بشأن منصبه الجديد في تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي، طالما أنه لا يزال مع فريق البايرن ميونخ.

وأكد  المدرب الإسباني، على أنه يستطيع بسهولة الجمع بين مهام عمله مع البايرن، والتخطيط للتحدي الجديد الذي سيخوضه في الدوري الإنجليزي اعتباراً من الموسم المقبل مع فريق السيتي.

وشبه غوارديولا نفسه مثل المرأة في في إزدواجية تدريب البايرن والسيتي، وقال”أنا مثل المرأة، يمكنني الجمع بين مهام مختلفة، يمكنني التحكم في أكثر من موقف، يمكنني التفكير بشأن أمرين هذا لا يمثل مشكلة، أنا موهوب للغاية في هذا الأمر”.

ولدى سؤاله خلال مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، عن الأسباب التي دفعته لاختيار مانشستر سيتي ، قال غوارديولا: “لن أتحدث بشأن مانشستر سيتي حتى مايو (أيار)، أو يونيو (حزيران)، سأتحدث عن مانشستر سيتي في إنجلترا”.

وشكل المؤتمر أول مواجهة لغوارديولا مع وسائل الإعلام منذ الإعلان قبل أيام عن تعيينه مدرباً لمانشستر سيتي خلفاً للتشيلي مانويل بليغريني اعتباراً من الموسم المقبل.

وأشار غوارديولا إلى أن الجمع بين مهامه كمدرب لبايرن ميونخ والتخطيط لمشواره المقبل في الدوري الإنجليزي لا يمثل مشكلة بالنسبة له.
وقال غوارديولا: “أبلغتكم بالفعل بسبب اتخاذ قرار التدريب في إنجلترا.. لا يمكنني القدوم إلى هنا كل يوم وأتحدث بهذا الشأن”.

إقرأ أيضا : رسميا..غوارديولا مدربا جديدا لمانشستر سيتي لثلاث سنوات