الرئيسية / رياضة / البربوشي يؤكد جاهزية الملاكمين المغاربة للفوز على البريطانيين
البربوشي

البربوشي يؤكد جاهزية الملاكمين المغاربة للفوز على البريطانيين

يقود البطل العالمي محمد ربيعي في وزن 69 كلغ، الفريق المغربي للملاكمة “أسود الأطلس”، لمواجهة الفريق البريطاني، مساء اليوم الجمعة بالدار البيضاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات السلسلة العالمية للملاكمة الشبه إحترافية “wsb”.

وينازل الملاكم العالمي محمد ربيعي خصمه البريطاني “هايل تابيري” في النزال الرابع من مواجهة الليلة، ضمن وزن 69 كيلوغرام،  وسيكون هذا النزال الأول للبطل العالمي ربيعي في سنة 2016، بعد عودته من الاصابة التي أبعدته عن الحلبة منذ شهرين تقريبا.

وأكد منير البربوشي المدير التقني للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، في تصريح لموقع “مشاهد24” جاهزية الفريق المغربي لمواجهة الفريق البريطاني بعدما خاض عدة تربصا إعدادية في الخارج إستعدادا لهذه المواجهة في إطار سلسلة العالمية الملاكمة الشبه إحترافية.

وأضاف أن النزال الأول للملاكم المغربي عبد العالي دراع في وزن 52 كيلوغرام أمام الإنجليزي علي محمد، هو مفتاح الفريق الوطني لتحقيق الفوز على الفريق البريطاني هذه الليلة، معتبرا أن فوز الملاكم دراع سيقوي من حظوظ الفريق الوطني للخروج بإنتصار مستحق.

وتابع المدير التقني للمنتخب الوطني، أن البطل العالمي محمد ربيعي جاهز لتحقيق الفوز على الإنجليزي هايزل تابيري في وزن 69، رغم عودته من الإصابة التي أبعدته لفترة عن الحلبة، مؤكد على أن الملاكم حسن سعادة بطل إفريقيا، بدوره يتوفر على تقنيات عالية للفوز في وزن 81 كلغ.

ويمثل الفريق المغربي للملاكمة “أسود الأطلس” في هذا النزال الدولي بقيادة البطل العالمي محمد ربيعي، كل من عبد العالي دراع في وزن 52 كيلوغرام عبد الله بودراع في وزن 60 كلغ، أحمد بوروس في وزن أكثر من 91 كلغ،  وحسن سعادة في وزن 81 كلغ.

يذكر أن الفريق الوطني للملاكمة مني بالهزيمة في الجولة الأولى من البطولة الدولية للملاكمة أمام الفريق المكسيكي بنتيجة 4مقابل 1، وسيستضيف الفريق المغربي يوم 14 فبراير القادم الفريق الأمريكي.

إقرأ أيضا : البربوشي يدعو الوزارة لدعم منتخب الملاكمة قبل أولمبياد ريو 2016

ربيعي