بالفيديو..إشبيلية يسحق سيلتا فيغو برباعية نظيفة

خالد الغازي
2016-02-04T22:59:33+00:00
رياضة
خالد الغازي4 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..إشبيلية يسحق سيلتا فيغو برباعية نظيفة

إقترب فريق إشبيلية الإسباني من الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك أسبانيا، عقب انتصاره الكاسح ليلة الخميس على ضيفه سلتا فيغو برباعية نظيفة في ذهاب دور النصف النهائي للمسابقة.

تقدم الفريق الأندلسي في الشوط الأول، بهدف حمل توقيع اللاعب المغربي الأصل عادل رامي في الدقيقة 45، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها زميله كيفن جامييرو في الدقيقة 28.

و استغل إشبيلية الأخطاء الدفاعية القاتلة التي ارتكبها لاعبو سلتا ليسجل مهاجمه جامييرو الهدفين الثاني والثالث للفريق الأندلسي في الدقيقتين 60 و62، فيما تكفل مايكل كرون ديلي بإحراز الهدف الرابع قبل النهاية بأربع دقائق.

وأصبح إشبيلية عقب فوزه الكاسح، مرشحا بقوة لمواجهة فريق برشلونة الذي فاز علي فالنسيا في ذهاب نصف النهائي بسباعية نظيفة يوم أمس.

و استطاع إشبيلية الانتقام لخسارته في الدوري الاسباني أمام سلتا فيغو (2-1)، في مباراة سابقة جمعت بينهما في 20 سبتمبر الماضي.

شاهد الأهداف بالفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=geKqzLJtJ-8

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق