رسميا.. بابا توندي مؤهل للعب مع الرجاء البيضاوي

خالد الغازي
2016-02-04T16:02:45+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رسميا.. بابا توندي مؤهل للعب مع الرجاء البيضاوي

توصل فريق الرجاء البيضاوي بالبطاقة الدولية للمهاجم النيجيري الجديد، ميكايل بابا توندي، الذي إلتحق بصفوف الفريق الأخضر خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأصبح اللاعب النيجيري بعد وصول بطاقته، مؤهلا للمشاركة مع النسور الخضر، في مباريات البطولة الاحترافية، بداية من المباراة الأولى أمام فريق الفتح الرباطي في الأسبوع القادم بحساب الدورة 16.

وقد نال اللاعب الجديد ثقة المدرب رشيد الطاوسي، خصوصا بعدما قدم مستوى مستحسن في المباريات الاعدادية الودية، التي خاضها الرجاء خلال معسكره في مراكش. حيث أبان توندي على مؤهلات تقنية محترمة.

ويعتبر بابا توندي ثاني لاعب نيجيري في الفريق، إلى جانب كريستيان أوساغونا، حيث تم التعاقد معه ليحل مكان مواطنه محمد ياكوبو الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه، وتم تسريحهإلى فريق إتحاد أيت ملول.

يذكر أن توندي وقع عقدا مع الرجاء يمتد لثلاث سنوات، مقابل 200 ألف دولار، على أن يحصل على مبلغ 400 ألف دولار كمنحة سنوية، مقابل أن يساهم في حل العقم الهجومي الذي يعاني من الفريق الأخضر.

إقرأ أيضا :قبل إستئناف البطولة..الرجاء يقابل إتحاد طنجة وديا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق