الرئيسية / رياضة / بعد اعتقاله..إدارة سامبدوريا تطرد الجزائري جمال مصباح
مصباح

بعد اعتقاله..إدارة سامبدوريا تطرد الجزائري جمال مصباح

أصبح المحترف الجزائري جمال مصباح، مهددا بالسجن مع غرامة مالية كبيرة، وسحب رخصة سياقته لسنتين، بالإضافة إلى فسخ تعاقده مع نادي سامبدوريا الإيطالي، بسبب تورطه في قضايا تخص السياقة في حالة سكر بدون رخصة سياقة، ومحاولة الهروب من الشرطة .

واعتقلت اللشرطة الإيطالية الظهير الأيسر الجزائري مصباح، وتم إقتياده إلى مخفر الشرطة للتحقيق معه حول هذه الواقعة، ليصبح مستقبل اللاعب الجزائري مهددا بعقوبة حبسية، بسبب ما بدر منه فجر أمس الأربعاء.
وذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن مصباح لم يحترم قوانين أمن الطرقات كما لم يستجب لأوامر الشرطة، فطاردته حيث كان يقود سيارته بمدينة جنوة، ولما أُلقي عليه القبض خضع لفحص طبي وثبت أنه تعاطى الخمر بنسبة تفوق 3 مرات ماهو مسموح به.

وهاجمت الصحافة الإيطالية اللاعب الجزائري بعد تلك الفضيحة، مما استدعى إدارة نادي سامبدوريا للتفكير في طرده من النادي، وفسخ تعاقده نظراً لعدم مسؤوليته حسب ما أكدت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية.

ويرتبط المدافع جمال مصباح (31 سنة) مع فريق سامبدوريا الإيطالي بعقد تنقضي مدته صيف 2017. لكن إدارة النادي تفكر في فسخ العقد حاليا بسبب هذه الحادثة، ثم أنها طلبت من الدولي الجزائري البحث عن فريق آخر خلال سوق الإنتقالات الشتوية الماضية.

وكان جمال الدين مصباح قد انتقل إلى سامبدوريا في صيف 2014 قادماً من بارما بعد إنتهاء فترة إعارة قصيرة لنادي ليفورنو لمدة 6 أشهر.

إقرأ أيضا : الدولي الجزائراي مصباح ينتقل إلى سامبدوريا