برشلونة يسحق فالنسيا بسباعية ويتأهل لنهائي الكأس

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يسحق فالنسيا بسباعية ويتأهل لنهائي الكأس
لاعبو برشلونة

سحق فريق برشلونة ضيفه فريق فالنسيا بسباعية نظيفة، في مباراة أقيمت ليلة الأربعاء فوق أرضية ملعب الكامب نو، لحساب نصف نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وجاء فوز برشلونة بفضل الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي، حيث سجل الأول أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، بينما أحرز البرغوث الأرجنتيني ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقودا فريقهما برشلونة إلى إكستاح الفريق الضيف.

وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول من خلال ثلاثة أهداف سجلها الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقتين السابعة و12 والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 29 .

وفي الشوط الثاني، أكمل ميسي ثلاثيته بهدفين آخرين في الدقيقتين 59 و74، ثم أكمل سواريز السوبر هاتريك، مسجلا هدفين رائعين بضربة رأس في الدقيقة 83 ثم تسديدة ماكرة في الدقيقة 88 .

وتأهل برشلونة منطقيا بعد هذه النتجية الكبيرة، إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك،  وتقدم خطوة مهمة على طريق الدفاع عن لقبه في المسابقة، حيث يحتاج فالنسيا إلى معجزة للرد على هذه السباعية خلال مباراة الإياب على ملعبه.

ويلتقي  برشلونة،  مع الفريق الفائز من المباراة الثانية بدور النصف،  والتي تجمع بين إشبيلية وسلتا فيغو يوم غد الخميس.

شاهد :أهداف مباراة برشلونة (7 – 0) فالنسيا كأس الملك الاسباني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق