الرئيسية / رياضة / سواريز : أتيت لبرشلونة من أجل حصد الألقاب
سواريز

سواريز : أتيت لبرشلونة من أجل حصد الألقاب

أكد مهاجم برشلونة ( لويس سواريز ) على أن قدومه الى برشلونة كان من أجل حصد بالألقاب، وذلك بعدما قاد فريقه نحو تحقيق فوزاً كبيراً على فالنسيا بسبعة أهداف نظيفة ضمن ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب ( كامب نو ) .

حيث تحدث لويس سواريز في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة حيث قال ” لقد بدأنا المباراة بنسق عالٍ وأنهينا المباراة بنفس النسق أيضاً، نحن حاول أن نقدم أفضل مالدينا في كل مباراة، والامور سارت معنا بشكل جيد للغاية ” .

وأكد اللاعب في حديثه على أنه هدفه هو مساعدة زملاءه وأن قدومه للفريق كان من أجل الألقاب حيث قال ” هدفي هو مساعدة الفريق، واتيت لبرشلونة من أجل الفوز بالألقاب، وأيضاً مساعدة الفريق من خلال تسجيل الأهداف ” .

وأضاف النجم الأوروغوياني الذي سجل أربعة أهداف في المباراة قائلاً ” نحن في أفضل حالاتنا , في المباريات الاخيرة لم نلعب بشكل جيد للغاية بالرغم من تحقيقنا للفوز، حاولنا تحسين بعض الأمور من خلال التدريبات والعمل الجاد ” .

وتطرق في حديثه حول فشل نيمار في تسجيل أي هدف في اللقاء حيث قال ” حاولنا مساعدة نيمار على تسجيل الأهداف من خلال التمريرة الكرة له، لقد أهدر ركلة جزاء، ولم يكن في يومه، لكن أنا سعيد للغاية بأداءه وتواجده معنا ” .

وأختتم اللاعب حول مباراة الإياب وما إذا كان المدرب إنريكي سوف يقوم بإراحتهم حيث قال ” خرجنا بنتيجة واسعة وإراحتنا في لقاء الإياب يعتمد على قرار المدرب، النتيجة كبيرة لكن لايمكن أن نعرف مايمكن أن يحدث في كرة القدم ” .

إقرأ أيضا : سواريز أفضل لاعب في مونديال الأندية