الرئيسية / رياضة / بوغبا يصدم غوارديولا ويسعد أنصار البارصا والريال
بوغبا

بوغبا يصدم غوارديولا ويسعد أنصار البارصا والريال

أفادت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية في تقرير لها، الوجهة المقبلة للنجم الفرنسي بول بوغبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، والتي كشف عنها الأخير بنفسه.

وقالت إن نجم الديوك الفرنسية أخبر أصدقائه المقربين أن اهتمام برشلونة وريال مدريد يجعل إسبانيا هي المكان الذي يحلم بالذهاب إليه عوضا عن إنجلترا، صوب مانشستر سيتي أو الأرسنال.
هذا الإختيار سيكون مثل الصدمة للمدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي تعاقد مع مانشستر سيتي، ووضع الفرنسي بوغبا على رأس قائمة أهدافه في الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل العاجي يايا توري في السيتي.
ويبدو أن أحد الأسباب التي ستدفع النجم الفرنسي إلى عدم الذهاب إلى إنجلترا هو الفترة القاسية التي عاشها في الظل مع مانشستر يونايتد حيث لم يلعب بشكل أساسي طوال فترة تواجده تحت قيادة السير أليكس فيرغسون في ملعب الأولد ترافورد .

وسيكون قرار بوغبا الاختياري، خبرا سارا للعملاقين الإسبانيين، برشلونة وريال مدريد، إذ أن رغبة برشلونة كبيرة في التعاقد مع اللاعب تعود إلى عاميين أما زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي الجديد فمن المعروف رغبته في استقطاب اللاعب ليكون ضمن مخططه المستقبلي في القلعة البيضاء.

ويبدو برشلونة الأقرب لحسم السباق بعد أن أكد بوغبا بنفسه رغبته في اللعب جوار أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي.

إقرأ أيضا: بوغبا يعلنها: أريد اللعب بجانب ميسي في برشلونة

part-par-arp4360894-1-1-1