ميسي يفك عقدة تهديفه في المونديال مع التانغو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ميسي يفك عقدة تهديفه في المونديال مع التانغو
a237f4e6cbc81a03c58285e61f6c3915 - مشاهد 24

قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين إلى فوز ثمين وهام، امام منتخب البوسنة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، بهدفين لواحد على ملعب الماراكانا الشهير.
ودخل المنتخب الارجنتيني اللقاء بحماس كبير وهاجم على مرمى البوسنة، بشكل كبير جدا محاولا تسجيل هدف مبكرا، وحصل منتخب الارجنتين على ضربة حرة من مكان مناسب جدا، عند الدقيقة الثالثة وتكفل في تنفيذها نجم التانغو ميسي،والتي اسفرت عن هدف اول لمنتخب التانغو بفضل النيران الصديقة وعن طريق اللاعب سعيد كولاسيناك الذي سجل ضد مرماه.
وتراجع اداء المنتخب الارجنتيني بشكل كبير جدا بعد الهدف الاول ولم يقدم المنتخب الارجنتيني الاداء الكبير في الحصة الاولى. وخلق منتخب البوسنة بعض الفرص التي شكلت خطورة كبيرة على الفريق الأرجنتيني. وبعد الغضط الذي مارسه الفريق البوسني على أصدقاء ميسي، قاد هذا الاخير هجمة مرتدة سريعة، أنهاها بهدف ثاني للأرجنتين من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس اسمير عند الدقيقة (65). لتعود الروح يونيل ميسي الذي فك عقدة تهديفه في المونديال.
وقبل نهاية اللقاء بعدة دقائق سجل منتخب البوسنة هدف تقليص الفارق عند الدقيقة (83) عن طريق اللاعب فيداد ايبيسفيتش بعد ان اخترق دفاع التانغو وسدد الكرة في شباك روميرو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق