الرئيسية / رياضة / بالصور..ميسي يحقق حلم الطفل الأفغاني مرتضى أحمدي
مرتضى أحمدي

بالصور..ميسي يحقق حلم الطفل الأفغاني مرتضى أحمدي

تحصل الطفل الإفغاني مرتضى أحمدي على قميص نجم فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك من قبل الإتحاد الأفغاني لكرة القدم، وذلك تمهيداً لرحلة الطفل الى مدينة برشلونة الإسبانية خلال الأيام القادمة.

وأصبح مرتضى أحمدي صاحب الخمسة أعوام نجماً في أفغانستان،  بعدما انتشرت له صور على مدار الأسبوع الماضي وهو يلعب كرة القدم بقميص مصنوع من حقيبة بلاستيكية يشبه قميص ميسي.

وكان الطفل مرتضى البالغ من العمر خمس سنوات قد أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشرت له صورة على موقع التواصل الإجتماعي وهو يرتدى قميص محبوبه ليو ميسي مصنوع من كيس بلاستيك.

ووصلت هذه الصور الى النجم الأرجنتيني ليو ميسي، الذي طالب بضرورة العثور على الطفل من أجل مساعدته، بعد أيام قليلة من إنتشار الصور، وتم العثور على الطفل وسط أهتمام كبير من وسائل الإعلام المختلفة في أرجاء العالم .

وقام جيران مرتضى بنشر صوره على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)،  وهو يلعب كرة القدم مرتديا قميص مصنوع من حقيبة بلاستيكية يشبه قميص المنتخب الأرجنتيني وكتب عليه اسم ميسي ورقم عشرة.

وزينت صورته وهو يطارد الكرة وسط الثلوج الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي للاتحاد الأفغاني لكرة القدم الذي قام بدوره بمخاطبة الاتحاد الأوروبي للعبة ونادي برشلونة الذي يلعب له ميسي.

وقال مسؤول في الاتحاد الأفغاني، إن السفارة الأسبانية جاهزة لمنح تأشيرة السفر لهذه المقابلة، ونقلت تصريحات لمدير أعمال ميسي وهو يقول أن ميسي يريد فعل أي شيء للاعب الصغير.

إقرأ أيضا : ميسي يحقق أمنية الطفل الأفغاني الفقير

بالصور الطفل الأفغاني الصغير يلعب بقميص برشلونة

201602020917550CaNhuZOWkAEv8C6

مرتضىنCaN9DJCWAAAcA82

CaN9DfVWYAE2TZO (1)