الرئيسية / رياضة / الإيفواري يايا توري في مفكرة ريال مدريد
توري

الإيفواري يايا توري في مفكرة ريال مدريد

كشف موقع “ديفنسنترال” المقرب من فريق ريال مدريد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد يضم “الفيل” الإيفواري يايا توري إلى صفوف “الميرينغي”، خصوصا بعد تصريح وكيل أعماله  الذي أكد قرب رحيله من مانشستر سيتي بعد قدوم غوارديولا.

وكان اللاعب العاجي توري، أبدى رغبته في الرحيل عن السيتي، إذا تولى المدرب غوارديولا تدريب الفريق “السماوي” في الموسم المقبل، الشيء الذي يفتح الباب أمام ريال مدريد لكسب توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت هناك تصريحات سابقة للفرنسي زيدان كشفت أنه يحب الطريقة التي يؤدي بها الدولي الأيفواري يايا توري متوسط نادي مانشستر سيتي الأنجليزي، ولكن بعد تصريحات وكيله بأنه سيرحل بنهاية الموسم أصبحت هناك فرصة كبيرة لإنضمامه للريال.

وأكدت الصحيفة الاسبانية أن هناك علاقة وطيدة بين المدرب زيدان واللاعبين الأفارقة، مبرزة أن توري يعتبر من بين اللاعبين المفضلين لدى “زيزو”، مما يقوي حظوظه بالانضمام إلى كتيبة مدريد مستقبلا.

ويعد توري هو أحد أبرز اللاعبين في وسط الملعب في العالم واذا ما رحل إلى صفوف نادي ريال مدريد الأسباني، قد يكون صفقة مدوية خاصة وأنه كان لاعباً في نادي برشلونة من قبل.

وأشارت إلى أن المعيار المالي هو الذي سيحسم في إمكانية تعاقد ريال مدريد مع عميد المنتخب الإيفواري، لاسيما إذا ما حصل توافق بين إدارة الملكي وفريق مانشستر سيتي.

إقرأ أيضا : يايا توري يصف فوز أوباميانغ بجائزة الكاف بالعار !