ريال مدريد يقوم بإعارة تشيريشيف إلى فالنسيا

خالد الغازي
2016-02-01T23:33:14+00:00
رياضة
خالد الغازي1 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يقوم بإعارة تشيريشيف إلى فالنسيا

أعلن نادي فالنسيا الإسباني رسمياً عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تعاقده مع جناح فريق ريال مدريد الدولي الروسي ( دينيس تشيرشيف ) خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية .

و أكد فالنسيا في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني عبر الإنترنت عن تعاقد مع اللاعب الروسي دينيس تشيرشيف قادماً من فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الإنتقالات الحالية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي .

ولم يشارك اللاعب الروسي كثيرا مع مدرب الريال السابق رفاييل بنيتيز، والحالي زين الدين زيدان الذي قال بعد مواجهة إسبانيول أمس في الليغا أن النادي سيبحث عن مخرج للروسي الذي لم يشارك في الدوري سوى 33 دقيقة في مباراتين.

ولعب تشيريشيف 45 دقيقة في كأس الملك أمام قادش وهو الأمر الذي أدى لاقصاء الريال من البطولة لأنه لم يكن يجب الدفع به في التشكيل حيث كان موقوفا لمباراة بسبب تراكم البطاقات من الموسم الماضي أثناء لعبه في صفوف فياريال.

وكانت العديد من الأندية تسعى للحصول على خدمات النجم الشاب، حيث كانت تقارير صحفية قد أكدت في الساعات الماضية على أن فريق ليفربول الإنجليزي وإشبيلية الإسباني مهتمان بضمه وبقوة، إلا أن فالنسيا استطاع الفوز بخدماته .

إقرأ  أيضا :فضيحة مدوية تقصي ريال مدريد من كأس إسبانيا !

تشيرشيف

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق